مباراة اشبيلية وخيتافي يلا لايف sevilla vs getafe بث مباشر يتطلع إشبيلية لتحقيق فوزه الأول على أرضه في الليغا هذا الموسم حيث يستضيف الأندلسيون خيتافي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان. كان كلا الفريقين قادرين على تجنب الهزيمة في أول مباراة لهما بعد كأس العالم ويرغبان في جمع المزيد من النقاط في هذه المباراة من أجل التقدم إلى أعلى في الجدول.

يعاني الفريق المضيف حاليًا من أسوأ مواسمه في الذاكرة الحديثة ، حيث يجد نفسه في منطقة الهبوط بعد خمسة عشر جولة من الموسم. استبدل النادي خورخي سامباولي بجولن لوبيتيجي في أوائل أكتوبر ، لكنه لم يشهد تحسنًا طفيفًا منذ ذلك الحين ، مضيفًا فوزًا واحدًا فقط في الدوري إلى اسمه. كما هو الحال ،


 مباراة اشبيلية وخيتافي مباشر 


حصل النادي على نقطة في غاليسيا عندما سمحت ضربة رأس من الشاب كايك سالاس لفريق سامباولي بالتعادل بعد هدف سيلتا في الشوط الأول. قد يظهر تحسن الشوط الثاني في هذه المباراة علامات صغيرة على الانتعاش داخل الفريق وسيتم اختبار ذلك ضد فريق خيتافي الصعب في نهاية هذا الأسبوع.يتمتع خيتافي بموسم مختلط إلى حد ما ، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة. فاز المدريديون في أربع مباريات فقط وتعادلوا في خمس وخسروا ستة. 

على الرغم من أن هذا لا يبدو مرجحًا ، لا يزال لدى النادي فرصة لإنهاء الموسم في مكان أوروبي ، على الرغم من أنه من ناحية أخرى ، فإن الأداء السيئ قد يجده في معركة الهبوط. بعد الخروج من كأس الملك في منتصف الأسبوع ، أصبحت الليغا هي الأولوية الوحيدة المتبقية للنادي هذا الموسم.


مباراة اشبيلية وخيتافي يلا لايف

حصد فريق كيكي سانشيز فلوريس جميع النقاط الثلاث ضد مايوركا في المرة الأخيرة بهدفين في الشوط الثاني من بورخا مايورال في الفوز 2-0. جاء ذلك كثالث ورقة نظيفة لخيتافي في خمس مباريات تظهر أنهم يقدمون وحدة دفاعية قوية ، على الرغم من أن تسجيل ثلاثة أهداف فقط في هذه المباريات يظهر معاناة الفريق في الطرف الآخر من الملعب.حقق إشبيلية أداءً جيدًا في الأسابيع الأخيرة وسيتجه إلى عطلة نهاية الأسبوع باحثًا عن المكان الذي وصل إليه. تمتع رجال سامباولي بأفضل هذه المباراة في السنوات القليلة الماضية ويجب أن يوسعوا هيمنتهم على جانب خيتافي غير المتسق وأن يبتعدوا عن منطقة الهبوط.




اشبيلية Vs خيتافي.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 16).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .

الملعب : 57 .

المعلق : لم يحدد بعد .


موعد المباراة :

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:30 مساءاً بتوقيت مصر .

8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

8:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

8:30 مساءاً بتوقيت العراق .

7:30 مساءاً بتوقيت السودان .

8:30 مساءاً بتوقيت اليمن .

7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

6:30 مساءاً بتوقيت تونس .

6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:30 مساءاً بتوقيت قطر.

5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

8:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .